إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

زيارة الملحق التجاري الباكستاني للنقابة

 28/February/2024

استقبل السيد فؤاد الدويري نائب نقيب المقاولين الملحق التجاري في السفارة الباكستانية في الاردن السيد خادم علي في مقر النقابة اليوم الاربعاء.
ورحب الدويري باسمة وباسم نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري وكافة اعضاء المجلس بالسيد خادم وشكره على هذه الزيارة التي تهدف الى ادامة التواصل والتعاون بين البلدين الصديقين الاردن وباكستان.
وقدم الدويري في بداية اللقاء شرح موجز عن النقابة واهدافها والعمل الذي تقوم به لتنظيم العمل بقطاع المقاولات الانشائية , وبين ان التعاون في نقل الخبرات بين مقاولي الاردن ومقاولي الباكستان يشكل محور رئيسي في اثراء خبرات المقاول العملية وخاصة في المشاريع المتخصصة منها. واظهر ان نقل هذا الخبرات لا يتأتى الى من خلال مشاركة مقاولي البلدين في المعارض السنوية المتخصصة التي يقيمها البلدان للاطلاع على التطور في مختلف مجالات المقاولات.
بدورة قام الضيف باستعراض المعارض السنوية التي تقيمها باكستان وشجع النقابة ومقاولي الاردن على المشاركة بها, لدامة التواصل بين البلدين , حيث بين ان باكستان تقيم ثلاث معارض سنوياً , كما وبين ان السفارة الباكستانية في الاردن مستعدة للتعاون مع النقابة لتقديم اي معلومات عن مقاولي باكستان وعناوينهم ومجالات عملهم في القطاع.
وفي ختام الزيارة عبر الدويري عن امتنان شكرة لهذه الزيارة , ودعى الدويري باسمة وباسم نقيب المقاولين واعضاء المجلس للعمل على ادمة الزيارات للنقابة لتبادل وجهات النظر والتجارب العلمية في القطاع.

اخبار ذات صلة