إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"نقيب المقاولين" النقابة حاضنة للفعاليات الداعمة لمقاومة أهلنا في فلسطين

 15/February/2024

"الــمـقاولـين" تستضيف حفل تأبين القائد المجاهد غازي عبد القادر الحسيني "أبو منصور"
استضافت نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين حفل التأبين الذي نظمه تجمع الجمعيات المقدسية وديوان عائلة الحسيني للقائد المجاهد "غازي عبد القادر الحسيني ".. أبو منصور .
حيث إفتتح نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري حفل التأبين مرحبآ بالقامات الوطنيه المشاركة ..
وقال الخضيري أن القيادي الفلسطيني "أبو منصور" ناضل وجاهد وانخرط بالعمل الفدائي منذ نعومة أظافره مستذكراً محاسن ومواقف الشهيد "أبو منصور" الذي استشهد دفاعاً عن تراب وطنه.
وأضاف " الخضيري " اننا اليوم نجتمع في حفل تأبين القائد المجاهد غازي الحسيني، نجل القائد الفلسطيني شهيد معركة القسطل عبد القادر الحسيني ، و حفيد الزعيم الفلسطيني موسى كاظم باشا الحسيني وشقيق أمير القدس الشهيد فيصل عبد القادر الحسيني" ...
وبين الخضيري ان الفقيد جاهد الاحتلال الصهيوني حيث أعتقل في سجون الاحتلال ليخرج منها مبعداً إلى الأردن ، ومن ثم انتقل إلى لبنان و استمر فيها يمارس الكفاح المسلح والعمل الفدائي ضد الصهاينة المحتلين حتى عام 1982". ومن ثم عاد و إستقر في ألاردن، ارض الحشد والرباط التي لم تبخل يوماً قيادة وشعباً في دعم كل ما يتعلق بالقضية الأم "" فلسطين".
وأكد نقيب المقاولين بأن النقابة كانت وما زالت حاضنة للكثير من الفعاليات التي تدعم مقاومة أهلنا في فلسطين الابية وقدمت ما استطاعت ... وهو " قليل " تجاه واجبنا الوطني.
كمـــا وأوضــــح الخضيري بــأن النقابة أقامت العديد من الفعاليات التضامنية مع الاهل في فلسطين والقطاع ، بأشكال مختلفة حيث تم فتح باب جمع التبرعات العينية والنقدية، اضافةة الى تنظيم حملات التبرعة بالدم. كما وتم ترتيب عدد من الوقفات التضامنية العديدة وارسال المعونات بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية ,,
وفي نهاية الحفل شكر نقيب المقاولين القائمين على الحفل الذي حظي بمشاركة واسعة من شخصيات سياسية ونواب وأعيان ونقابيين وشخصيات وطنية، ، مستذكرين محاسن ومواقف الشهيد "أبو منصور" الذي استشهد دفاعاً عن تراب وطنه.

اخبار ذات صلة