إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"الــمقـاولــين" تقيم "إفطار تقشفي" دعماً لأهل غزة

 03/December/2023

"الــمقـاولــين" تقيم "إفطار تقشفي" دعماً لأهل غزة

نقيب المقاولين: نحن أمام عدو مجرم قاتل لا يحترم المواثيق ولا يؤمن جانبه ولا يصح التعامل معه
الخضيري: القيادة الهاشمية كانت المبادرة في فك الحصار

تحت رعاية نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أقامت "لجنة دعم الصمود " افطاراً تقشفياً دعماً لصمود أهل غزة ، في بيت النقابة بدير غبار يوم السبت.

وأكد نقيب المقاولين أن هذه الفعالية أُقيمت نصرة للأشقاء في فلسطين وتلبية لنداء الواجب والضمير والدين.

وقال الخضيري : إن تلك المشاهد التي لا تغادر الجميع ستبقى تذكر الجميع بالعدوان الغاشم وبأن المقاومة هي النهج الصحيح، وأن ما أخذ بالقوه لا يسترد إلا بالقوة، وأننا أمام عدو مجرم قاتل لا يحترم المواثيق ولا يؤمن جانبه ولا يصح التعامل معه، مشيراً أن فعالية اليوم جاءت للتأكيد على الموقف الداعم للأشقاء الأبطال في غزة "أهل الكرامة والعزة" الذين يقاتلون بشجاعة منتصرين، وفي الصبر والتضحية متفوقين.

وأضاف: " لم تتوقف غزة وأبطالها عن إدهاش العالم بأسره، فكما كانت لهم اليد الطولى في القتال والاشتباك شجاعة وبأساً وقوة وفروسية، كشفوا زيف رواية الاحتلال وإدعاءه بالسيطرة على شمال غزة حين خرجوا من بطن الأرض يسلمون الرهائن دون أن ترتعد لهم يد أو ترتجف لهم غاية".

وتابع: "بينما نرى اتفاقية وقف اطلاق النار تتمدد مدفوعة بتوسلات الصهاينة الذين لم يحققوا غاية وجاؤوا على أنوفهم صاغرين، يطلبون هدنة تستر سوء جبنهم وعار ضعفهم وخسة ووهن جيشهم".

واستطرد الخضيري قائلاً: " نحي أهل غزة ونتساءل إلى متى سيبقى المجتمع الدولي يعامل الصهاينة وكأنها فوق القانون الدولي، وإلى متى سيسمح لها بضرب كافة القوانين الدولية عرض الحائط في حربها الشعواء التي لا تنتهي على أهلنا في فلسطين".

وأكد نقيب المقاولين الدعم اللامحدود لجهود الأردن بقيادته الهاشمية التي كانت المبادرة في تقديم الدعم للأهل في غزة والضفة على حد سواء مما كان له أكبر الأثر في دعم صمود الأشقاء في غزة وفلسطين، وتجديد وقفة نقابة المقاولين مع الأشقاء في غزة وفلسطين حتى يكتب الله لهم النصر والتحرير.

بدوره قال عضو مجلس نقابة المقاولين ورئيس " لجنة دعم الصمود " في النقابة محمد الصالحي، إن فعالية اليوم جاءت لتؤكد على وقوف النقابة خلف القيادة الهاشمية والحكومة والأردنيين في دعم صمود الأشقاء في غزة ضد العدوان الغاشم.

وبين الصالحي أن لجنة الصمود مستمرة في جمع التبرعات للأهل في فلسطين وغزة وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، داعياً كل المقاولين والأردنيين على حد سواء بالوقوف وقفة عز وكرامة إلى جانب الأشقاء وتقديم الدعم لهم

اخبار ذات صلة