إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

كلمة سعادة النقيب في تأبين المرحوم خليل حدادين

 13/February/2018

أصحاب السعادة،،،

أصحاب العطوفة،،،

السادة أُسرة الفقيد الأكارم،،،

الحفل الكريم،،،

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته،،،

بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين وكافة أعضاء الهيئة العامة ومنتسبي قطاع الإنشاءات الأردني أحييكم ونشكر لكم حضوركم لمشاركتنا هذا اليوم الذي نقف فيه لتعزيكم ونُعزي أنفسنا بفقدان رجل من رجالات الوطن وقامة عروبية شامخة زميل لنا كمقاولين ونقيب لهذا النقابة ونائب أمة أسبق ومناضل قومي الزميل والصديق الصدوق خليل حنا حدادين.

برحيل ابا سامر فقد قطاع الإنشاءات والأقتصاد الأردني بشكل خاص والحركة الوطنية الأردنية بشكل عام, رمزاً من رموز الوطن لقد كان خليل حدادين أيها الحضور الكريم ذو مبدأ وفكر قومي,عالي الهمة في العمل والإنجاز, وطني غيور يعشق الأردن لا يُؤمن إلاّ بالمبادئ الوطنية في العدالة والمساواة ولا يؤمن بالأقليمية المقيتة, نذر حياته للشأن العام، عـاش محاربـاً مـن أجـل الديموقراطيـة والعدالـة والمساواة, معارضاً للظلم والظالمين، شجاع لم يساوم في الحق لومة لائم، مؤمناً بعروبة القضية العربية الاولى وحتمية انتصار الشعب وتحرير فلسطين من دنس الصهيونية.

لقد فقدنا رجلاً نعجز عن إحصاء مناقبه, فكان نقيباً للمقاولين شاركنـاه قائـداً وموجهـاً ومعلمـاً لقطـاع الإنشاءات ومتابعاً لتطوراتهِ، والإقتصاد الأردني وقضاياه, لم يَئل جهداً في إعلاء صروح الوطن العمرانية والإنسانيه.

سار على درب الشرفاء المخلصين للوطن والأمة, ولتبقى ذكراه باقية معنا ومع هذا الصرح الذي كان له بصمات ذهبية في مسيرتهِ وإعلاء صروحه.

أصحاب السعادة،،،

أصحاب العطوفة،،،

الأهل والأحبه من أُسرة فقيدنا،،،

السيدات والسادة الحضور،،،

تكريماً للفقيد الراحل وتخليداً لذكراه قررنا في مجلس نقابة المقاولين تسمية هذا المدرج الذي نقيم فيه فعالية ذكراه العطرة باسمهِ ليصبح اسم هذا المكان (مدرج خليل حدادين).


وفي الختام، لا يسعنا إلا أن أسدي الشكر الجزيل لكم جميعاً ولأسرة الفقيد الذين شاركونا هذا الجمع وهذا اللقاء المبارك، لتأبين فقيد الوطن والأمه خليل حدادين .

للفقيد الكبير الرحمة، ولأهلـه وأنجالـه وذويـه جميـل الصبـر والسلـوان، ولرفاق دربه كل العزاء والتعاطف والمواساة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخبار ذات صلة